5 أنواع من معدات اللعب في الهواء الطلق الأفضل للأطفال

5 أنواع من معدات اللعب في الهواء الطلق الأفضل للأطفال

ملخص

مع تغير البيئة الحضرية واستمرار نمو اقتصادنا ، نادرًا ما تُرى ملاعب كبيرة للأطفال في هذا اليوم بسبب ضيق المكان والزمان. فيما يلي بعض المراجع حول كيف يمكن للأطفال الاستمتاع والاستفادة إلى أقصى حد من معدات اللعب الأقل والمساحة الأقل.

5 أنواع من معدات اللعب في الهواء الطلق الأفضل للأطفال ، مورد مصنع الصين لمعدات اللعب في الهواء الطلق
وقت اللعب هو أفضل وقت لطفولة الشخص. اللعب يغرس النمو الجسدي والعاطفي والاجتماعي والفكري لدى الأطفال. يمكن أن يكشف اللعب الخارجي والداخلي عن شخصية الطفل وشخصيته. أكثر الألعاب المرغوبة ، داخلية أو خارجية ، تكمن الإجابة بين ما نبحث عنه وما الذي يجب أن نبحث عنه؟

كل من اللعب الخارجي والداخلي له نفس المزايا للأطفال. اللعب هو وسيلة للأطفال للتعبير عن أنفسهم. سواء كان رضيعًا أو 6 سنوات أو مراهقًا ، فهذه أفضل طريقة للتعبير عن نفسك والتعلم.

يُنصح باللعب في الهواء الطلق لأنه يساعد على تحسين الصحة البدنية والعقلية للأطفال وله تأثير كبير على صحتهم الجسدية والعقلية. مع تغير البيئة الحضرية واستمرار نمو اقتصادنا ، نادرًا ما تُرى ملاعب كبيرة للأطفال في هذا اليوم بسبب ضيق المكان والزمان. فيما يلي بعض المراجع حول كيف يمكن للأطفال الاستمتاع والاستفادة إلى أقصى حد من معدات اللعب الأقل والمساحة الأقل.


10 دقائق فقط في اليوم من القفز يمكن أن تزيد من معدل ضربات القلب لتقوية العضلات اللازمة لنظام القلب والأوعية الدموية الصحي. يستمتع أطفالك كثيرًا باللعب والقفز ، لدرجة أنهم لا يدركون حتى ما يفعلونه لقلوبهم الصغيرة!

القفز يجعل الجميع سعداء لسبب ما. تحفز زيادة دوران الأكسجين إطلاق الإندورفين ، مما يعزز المزاج بشكل طبيعي.

كان القفز لأعلى ولأسفل على الترامبولين ممتعًا وطريقة رائعة لأطفالنا للاسترخاء بعد يوم رائع. يعد الاهتمام والمرح وتكرار القفز على الترامبولين أمرًا رائعًا لتحسين المهارات الحسية.

مركز اللعب / مسرح / منزل الشجرة:

مركز اللعب / المسرح / بيت الشجرة هو الموقع المركزي المثالي لأنشطة لعب الأطفال. هذا الهيكل رائع للأطفال من جميع الأعمار لأن أنشطته العديدة تقدم مستويات متفاوتة من الصعوبة والتحفيز. يمكن للأطفال أيضًا اختيار تجربة الركوب الخاصة بهم.

تذكر لعبة تسلق المنحدر بدلاً من الخطوات ، ثم اتصل بأمك لتوضح لها كيف تنزلق أنت وصديقك معًا. الشرائح هي واحدة من أكثر معدات اللعب المدهشة للأطفال. فهو يساعد على تطوير عضلاتهم وتنسيقهم بشكل عام ، ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الألعاب ، ويعزز الإبداع.


لا يقتصر الأمر على الاستمتاع بالتأرجح والاسترخاء فحسب ، بل إنه أيضًا تمرين رائع. في الواقع ، ساعة من التأرجح تحرق حوالي 200 سعرة حرارية. هذا يساوي عدد السعرات الحرارية التي تحرقها بالركض لمدة ساعة!

ليس هناك شك في أن التأرجح هو تمرين. في الواقع ، إنه تمرين رائع. بالإضافة إلى حرق حوالي 200 سعر حراري في الساعة ، فإن التأرجح يقوي العضلات والأوتار والمفاصل والأربطة - تمامًا مثل أي نوع آخر من التكييف. على عكس الأشكال الأخرى من التمارين التقليدية ، فإن التأرجح هو تمرين منخفض التأثير ومثالي للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكرنا من قبل ، فإن التأرجح رائع ومريح. سيحصل طفلك على تمرين جيد قبل أن يعرف ذلك.


استمتع الأطفال بالتسلق وممارسة بعض الجمباز واللعب في الهيكل. كما يمثل تحديًا للأطفال لأنهم يريدون تسلق القبة أو نزولها بسرعة. أثناء اللعب على متسلق القبة ، تصبح عضلاتهم أقوى ، وتزداد قبضتهم ، بينما ينشغلون بتجربة تشكيلات خيالية على متسلق القبة.


يتعلم الأطفال التحلي بالصبر أثناء انتظار دورهم للوصول إلى العارضة. بالنسبة لبعض الأطفال ، يعد الصبر مهارة يصعب إتقانها ، لذا فإن الممارسة الإضافية أثناء اللعب يمكن أن تكون مفيدة. يتعلم الأطفال أيضًا أن نفاد الصبر هو سمة لا يمكن تحملها جيدًا. على سبيل المثال ، إذا أصبح الطفل عدوانيًا بسبب وجوده في نهاية الصف على الشريط الأفقي ، فقد لا يرغب أقرانهم في التواجد حولهم.

قد تلاحظ حتى أن الأطفال يشجعون بعضهم البعض على عبور الشريط الأفقي. من خلال تشجيع بعضهم البعض ، يمكن للأطفال أن يتعلموا في الوقت الفعلي فوائد الدعم النشط أثناء محاولتهم إكمال مهمة ما. على الشريط الأفقي ، يتمتع الأطفال بفرصة تشجيع الآخرين والتشجيع. بمعنى آخر ، يتعلم الأطفال معاملة الآخرين بطريقة إيجابية لأنهم يعتنقونها ويرون تأثيرها على الآخرين.

كرة القدم

عندما تسجل طفلك في برنامج كرة القدم ، فإنه يوفر فرصة رائعة لمقابلة الأطفال ذوي التفكير المماثل ؛ سيساعد هذا طفلك على تعلم الاختلاط بالآخرين وبناء صداقات دائمة. كرة القدم هي وسيلة ممتعة للاستمتاع في الهواء الطلق وممارسة التمارين الرياضية مع الأصدقاء.

لعب كرة القدم يتطلب العمل الجماعي. لكل فريق لاعبين متعددين ، ويمكن للاعبين لعب مجموعة متنوعة من الأدوار. يعمل البعض كمدافعين لمنع الفريق المنافس من التسجيل. هاجم آخرون ، محاولين تحريك الكرة إلى الملعب ليسجلوا ضد الفريق المنافس.

لتحقيق النجاح ، يجب على اللاعبين العمل معًا من خلال التمرير والجري والدفاع كفريق والتفاعل المستمر مع بعضهم البعض. العمل الجماعي هو مهارة أخرى يتم تطبيقها خارج ملعب كرة القدم. إنه ضروري في المدرسة والعمل ومع أفراد الأسرة.

يقدم ما ورد أعلاه مرافق التسلية المناسبة للأطفال للعب في الهواء الطلق. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا .

كمورد محترف لمعدات اللياقة البدنية في الهواء الطلق للأطفال ، تهدف Big Elephant Play إلى تزويد 2.5 مليار طفل حول العالم بذكريات طفولة رائعة ونمط حياة أكثر صحة ومتعة. تم إنتاجه وفقًا لمعايير الجودة العالمية مثل EN71 / ASTM. في الوقت نفسه ، يوفر أيضًا للموظفين بيئة عمل آمنة وسعيدة بناءً على معايير المسؤولية الاجتماعية BSCI / SEDEX.