لماذا نحتاج إلى الاستثمار في أرجوحة للأطفال؟

لماذا نحتاج إلى الاستثمار في أرجوحة للأطفال؟

ملخص

ستشارك هذه المقالة على وجه التحديد في فوائد الاستثمار في تقلبات الأطفال للرجوع إليها.

لماذا نحتاج إلى الاستثمار في أرجوحة للأطفال؟
يعتبر اللعب على الأرجوحة طريقة ممتازة لتحفيز الجهاز الدهليزي ونظام التحفيز الذاتي. يساعد الحصول على ما يكفي من التحفيز لجميع الحواس في التكامل الحسي ويمكن أن يقلل من حاجة الأطفال للحركة المستمرة. فيما يلي الفوائد المحددة للأطفال الذين يلعبون المراجيح .

1. يحسن التكامل الحسي

يساعد التفريغ في التكامل الحسي. هذا يعني أنه يساعد على جعل جميع الحواس تعمل معًا. يحدث هذا بشكل أساسي من خلال أدمغة الأطفال التي تشكل روابط حيث يتم تحفيز الحواس المتعددة في نفس الوقت.

على سبيل المثال ، عندما يرون صورة للبروكلي ، يمكنهم أيضًا تخيل رائحته ومذاقه وكيف يشعر عند لمسه. هذا بسبب تكامل حواسهم حتى يتمكنوا من تذكر بسهولة كيف تختبر البروكلي من قبل جميع الحواس.

يحدث نفس الشيء عندما يتأرجح الأطفال لأنهم يشعرون بالضغط من المقعد حول أجسامهم ، ويشعرون بالرياح على وجوههم ، ويسمعون صوت swoosh وهم ينزلقون عبر الشعر ، ويختبرون إحساسًا بالحركة وقد ينتابهم الشعور من الفراشات في معدتهم إذا ارتفعت بالفعل.

كل حواس الأطفال تنطلق في نفس الوقت. كلما زادت ممارسة الحواس في القيام بذلك ، كان من الأفضل أن تعمل معًا بشكل أفضل.

2. إنها مهدئة

إن الحركة المتكررة والسلسة للتأرجح مهدئة وتساعد على تخفيف القلق.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعب على الأرجوحة يطلق الإندورفين. هذه تعزز الحالة المزاجية للأطفال وتساعدهم على الشعور بمزيد من اليقظة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل استخدام التأرجح الحسي مفيدًا للوقاية الاستباقية من الانهيارات.

3. يحسن التركيز

يزيد التأرجح من تدفق الدم ، بما في ذلك التدفق إلى الرأس ، وهو ما تُظهر الدراسات تحسن التركيز والانتباه.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لتلبية احتياجات طفلك الحسية من التأرجح ، فإنه يقلل من سلوكيات البحث الحسية الأخرى ، مثل فرط النشاط والتململ. يمكن أن يستمر هذا التأثير لساعات بعد التأرجح لبضع دقائق.

هذا الانخفاض في سلوك البحث الحسي يجعل من السهل جدًا على طفلك الجلوس والتركيز عندما يكون ذلك مهمًا ، كما هو الحال في الفصل الدراسي.

4. يحسن التخطيط والتنسيق الحركي

إن تعلم كيفية لعب الأرجوحة ينطوي في الواقع على مهارة أكثر مما قد يعتقده الأطفال. يتطلب تخطيط المحرك والتوازن والقوة الأساسية والتنسيق.

يمكن أن تؤثر التحديات الإجمالية للحركة والتطبيق العملي على تقدير الطفل لذاته وصحته الجسدية. ولكن ، يمكن للأطفال ممارسة هذه المهارات وتحسينها من خلال لعب الأرجوحة بانتظام. تعتبر ميزة التأرجح الإضافي أمرًا ممتعًا - لذا يطور طفلك هذه المهارات دون أن يدرك أنها تعمل أيضًا.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تقلبات الأطفال بعد قراءة ما ورد أعلاه ، فيرجى الاستمرار في الانتباه إلى أخبارنا.

نحن مصنعون لمعدات اللياقة البدنية للأطفال ، وهدفنا هو توفير طفولة جميلة لكل طفل. نحن مجهزون بنظام فحص جودة احترافي للقيام بمراقبة الجودة الشاملة لمنتجاتنا. من خلال خدمة التسوق الشاملة المدروسة لدينا ، أحببت منتجاتنا من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في شراء أرجوحة أطفالنا ، يرجى الاتصال بنا على الفور!